الموعد والقنوات الناقلة لمباراة روما و بولونيا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد عشاق كرة القدم الإيطالية لمشاهدة مباراة مثيرة تجمع بين فريقي روما وبولونيا، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى “سيري آ”. روما يدخل المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 55 نقطة، بينما يحتل بولونيا المركز الرابع برصيد 59 نقطة. يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز لتحسين موقعهما في جدول الترتيب وضمان التأهل إلى البطولات الأوروبية.
روما يتطلع لتحقيق الفوز لتحقيق هذا الهدف، بينما يسعى بولونيا لتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن مراكز الهبوط. وتأتي هذه المباراة بعد فوز روما في المباراة الأخيرة بين الفريقين بنتيجة 2-1 في ديسمبر 2023.

تقام المباراة يوم الإثنين الموافق له 22 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة روما و بولونيا عبر شبكة قنوات:
AD SPORTS Premium 1 Sport 1 Hungary Match Football 1

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإيطالي ، المعلق عصام عبده.

تشتهر مباريات الفريقين بالندية والإثارة، حيث فاز روما في آخر 3 مواجهات بينهما. لروما، تعتبر هذه المباراة فرصة مهمة للعودة إلى المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version