الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا و مونزا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ستشهد جولة من الدوري الإيطالي الممتاز مباراة مثيرة تجمع بين فيورنتينا ومونزا في لقاء هام يوم الاثنين 13 مايو 2024 على ملعب أرتيميو فرانكي في فلورنسا. يعد هذا اللقاء فرصة حاسمة لكل من الفريقين لتحقيق الفوز وتعزيز موقعهما في جدول الترتيب. يحتل فيورنتينا المركز التاسع برصيد 50 نقطة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 8 وخسر في 12. بينما يحتل مونزا المركز الحادي عشر برصيد 45 نقطة، بعد فوز في 11 مباراة وتعادل في 12 وخسر في 12. تقابل الفريقان في 4 مرات، فاز فيورنتينا في 2 مباراة وفاز مونزا في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.

تقام المباراة يوم الإثنين الموافق له 13 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة فيورنتينا و مونزا عبر شبكة قنوات:
Sport 1 Hungary Tring Sport 1 HD SuperSport Football

المباراة تعد فرصة حاسمة لفيورنتينا لتعزيز موقعه في المنطقة الآمنة من جدول الترتيب، بينما يسعى مونزا للفوز من أجل تحقيق تقدم إيجابي في الترتيب. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للغاية، حيث يضع كل فريق كل طاقاته في سبيل تحقيق الفوز. بهذا نكون قد قدمنا لكم نظرة عامة عن المباراة المثيرة بين فيورنتينا ومونزا، ونترقب بشغف نتائج هذه المباراة الهامة التي ستكون حاسمة في مسار الفريقين في الدوري الإيطالي الممتاز.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version