الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مونزا و نابولي برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق الكالتشيو صوب ملعب يو باور ستاديوم يوم الأحد 7 إبريل 2024، حيث يتقابل فريق مونزا مع نابولي في إطار الجولة 31 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى. تعد هذه المباراة فرصة ذهبية لفريق مونزا للابتعاد عن منطقة الهبوط، بينما يسعى نابولي للفوز لتعزيز موقعه في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا. يعتبر مونزا المشارك الجديد في الدوري الإيطالي الكبير، ويسعى للمحافظة على وضعه في الدوري، حيث يحتل المركز 11 برصيد 42 نقطة. من جانبه، يحتل نابولي المركز 8 برصيد 45 نقطة، ويطمح في تحقيق الانتصار للارتقاء في الترتيب والاقتراب من البطاقة الأوروبية. وبالرغم من أن الفريقين لم يتقابلا سوى ثلاث مرات في تاريخهما، إلا أن نابولي سيطر على مجريات المباريات السابقة، حيث فاز في اثنتين منها وتعادلا في الثالثة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 7 أبريل 2024، وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالتة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة مونزا و نابولي عبر شبكة قنوات:
AD SPORTS Premium 1 Match Football 1 Setanta Sports 2 Eurasia HD

تشكيلة مونزا المتوقعة:

الحارس: دي جريجوريو
الدفاع: كالديرا، مارين، بيريز، كاربوني
وسط الملعب: ماتيتيا، بيروجيا، سينسي، دي ماركو
الهجوم: مونتاريولو، بيسولي

تشكيلة نابولي المتوقعة:

الحارس: ميريت
الدفاع: دي لورينزو، رحماني، كيم، أوليفيرا
وسط الملعب: زيلينسكي، أنجيسا، رويز
الهجوم: أوسمهين، بوليتانو، لوزانو

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق التونسي بدرالدين روابح.

ومع وجود العديد من الفرص لتحقيق الأهداف، ينتظر الجمهور مواجهة مثيرة ومثيرة بين الفريقين في هذه المواجهة المهمة في الدوري الإيطالي.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version