الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نابولي و بولونيا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد نادي نابولي لاستقبال فريق بولونيا في مباراة مهمة غدًا السبت الموافق 11 مايو 2024، ضمن منافسات الجولة من الدوري الإيطالي لموسم 2023/24. ستقام المباراة على أرضية ملعب دييغو ارماندو مارادونا، وتعد هذه المباراة فرصة لنابولي لتحقيق الانتصار وتحسين موقفه في ترتيب الدوري.
وقد تقابل الفريقان 20 مرة سابقًا، حيث فاز نابولي في 13 مباراة، وفاز بولونيا في 3 مباريات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل، مما يظهر تفوق نابولي التاريخي في المواجهات بين الفريقين. في جدول ترتيب الدوري، يحتل نابولي المركز الثامن برصيد 51 نقطة، بعد أن فاز في 13 مباراة وتعادل في 12 وخسر في 10، بينما يحتل بولونيا المركز الرابع برصيد 64 نقطة، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 13 وخسر في 5 مباريات.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 11 مايو فقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة نابولي و بولونيا عبر شبكة قنوات:
Tring Sport 1 HD SuperSport Football Arena Sport 2 HD BiH

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتنافس، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وسنكون معكم بتقرير مفصل عن سير المباراة ونتائجها مباشرةً على الهواء.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version