كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز للمحترفين هو مساء يوم الأحد 31 مارس/آذار 2024. ستقام المباراة على أرضية ملعب” إستاد الاتحاد “، وهي تعتبر واحدة من المباريات المهمة في جدول الدوري هذا الموسم. يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، في حين يتصدر فريق آرسنال الجدول برصيد 64 نقطة. وتعد هذه المباراة فرصة حاسمة للفريقين لتحقيق الفوز وتعزيز موقعهما في سباق الصدارة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 31 مارس وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالتة و النصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة مانشستر سيتي وآرسنال عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 Sky Sports Main Event UK beIN Sports HD 1 English

من المتوقع أن تكون التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي تضم اللاعبين الأساسيين مثل إديرسون في حراسة المرمى، ودياز وستونز في الدفاع، وفيرناندينيو ودي بروين وغوندوغان في وسط الملعب، ومحرز وجريليش وفودين في الهجوم. بينما يتوقع أن يعتمد آرسنال على لاعبين مثل رامسديل في حراسة المرمى، وتومياس ووكر في خط الدفاع، وسميث رو وبارتي في وسط الملعب، وساكا ومارتينيلي وأوباميانغ في الهجوم.

من المتوقع أن تكون هذه المباراة شديدة الحماس والإثارة، حيث يسعى كل من مانشستر سيتي وآرسنال لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة المنافسة على الصدارة في الدوري الإنجليزي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟