كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد و نيوكاسل يونايتد برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأربعاء، في الخامس عشر من مايو عام 2024، ستشهد مباراة هامة في إطار الجولة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/24، حيث سيلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نظيره نيوكاسل يونايتد على أرضية ملعب أولد ترافورد. ستكون هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحسين مراكزهما في الترتيب العام للدوري. هذه المباراة تعتبر اللقاء العشرون بين الفريقين، حيث سبق وأن التقيا في 20 مباراة سابقة. فاز مانشستر يونايتد في 11 مباراة، بينما فاز نيوكاسل يونايتد في 5 مباريات، وتعادلا في 4 مباريات. يعكس هذا التاريخ الاجتماعي بين الفريقين الصراع المثير والمستمر بينهما على مر السنين.
بالنسبة لترتيب الفريقين في الدوري، يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 54 نقطة، بعد أن خاض 36 مباراة فاز في 16 وتعادل في 6 وخسر في 14، في حين يحتل نيوكاسل يونايتد المركز السادس برصيد 57 نقطة، بعد أن فاز في 17 مباراة وتعادل في 6 وخسر في 13.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 15 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة مانشستر يونايتد و نيوكاسل يونايتد عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 1 English Spiler 1 TV

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومثيرة للغاية، حيث يسعى كلا الفريقين للفوز وتحقيق النقاط الثلاث. سنوفر لكم تغطية حية ومفصلة لهذه المباراة، فتابعونا لمزيد من التحليل والتقارير المباشرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟