كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و برايتون برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشهد مدينة برايتون الإنجليزية، على ملعب “فالمر”، مواجهة مثيرة بين فريقي برايتون أند هوف ألبيون و مانشستر سيتي، ضمن مباريات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في موسم 2023/2024. يدخل السيتي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه الفوز في المباراة الأخيرة على ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. بينما يعاني برايتون من بعض التذبذب في النتائج خلال الفترة الأخيرة.

تشير التوقعات إلى أن السيتي يعتبر الفريق الأقرب للفوز في هذه المباراة، نظرًا لقوته الهجومية الكبيرة وخبرته في تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات الكبيرة. تظهر الإحصائيات أن مانشستر سيتي قد فاز في 16 مباراة من إجمالي 22 مباراة سابقة بين الفريقين، في حين تعادل الفريقان في 3 مباريات وفاز برايتون في مباراة واحدة فقط. بناءً على ذلك، يعتبر مانشستر سيتي الفريق المفضل للفوز في هذه المواجهة، نظرًا لقوته الهجومية وخبرته في هذا النوع من اللقاءات، في حين قد يجد برايتون صعوبة في مواجهة مانشستر سيتي على أرضه وبين جمهوره.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 25 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة مانشستر سيتي و برايتون عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 Sky Sports Main Event UK Diema Sport 2 HD

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإنجليزي ، المعلق أحمد البلوشي.

وكانت المباراة السابقة بين الفريقين قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 2-0 في ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. تأتي هذه المباراة في وقت حاسم بالنسبة للفريقين، حيث يسعى مانشستر سيتي للحفاظ على صدارته للدوري وتعزيز فرصه في التتويج باللقب، بينما يسعى برايتون لتحقيق الفوز الذي يمكن أن يضمن له البقاء في الدوري الممتاز للموسم المقبل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟