كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة موناكو و ليل برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

سيشهد ملعب لويس الثاني في مدينة موناكو مواجهة نارية بين فريقي موناكو وليل في إطار الجولة 29 من الدوري الفرنسي لكرة القدم يوم الأربعاء 24 أبريل 2024. تعتبر هذه المباراة مهمة لكلا الفريقين، حيث يسعى موناكو لتحقيق الفوز للحفاظ على مركزه في المنطقة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بينما يسعى ليل لتحقيق النقاط الثلاث لتحسين ترتيبه في الدوري. موناكو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، بينما يحتل ليل المركز الرابع برصيد 58 نقطة. يتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وستكون مثيرة ومليئة بالندية بين الفريقين.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 24 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة موناكو و ليل عبر شبكة قنوات:
Eleven Sports 2 HD Arena Sport 4 HD Croatia Nova Sport Bulgaria

تتميز مواجهات موناكو وليل دائمًا بالإثارة والندية، ويتوقع أن تكون هذه المباراة لاستثناء. سيكون الصراع على النقاط الثلاث حاميًا بين الفريقين، وستكون المباراة فرصة لرؤية اللاعبين المميزين في كل فريق يتنافسون على تحقيق الفوز.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟