كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليل و مارسيليا برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في قمة مثيرة ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الفرنسي، سيتقابل فريقا ليل وأولمبيك مارسيليا يوم الجمعة 5 أبريل 2024. تعتبر هذه المباراة من أهم مباريات الدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث يلتقي فيها فريقان قويان يتنافسان على المركز الثاني في الترتيب. يسعى فريق ليل إلى تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من المركز الثاني، بينما يطمح أولمبيك مارسيليا إلى الفوز للحفاظ على مركزه الثاني. من المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يمتلك كلا الفريقين لاعبين موهوبين ومدربين أكفاء يعتبر فريق ليل حاملًا لقب الدوري الفرنسي لعام 2020-2021، ويحتل المركز الرابع في جدول الترتيب الحالي. بينما يعتبر فريق أولمبيك مارسيليا وصيفًا بطلا للدوري الفرنسي لعام 2020-2021، ويحتل المركز السابع في جدول الترتيب الحالي.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 5 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ليل و مارسيليا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 1 English

من الصعب توقع نتيجة المباراة، لكن من المؤكد أنها ستكون مباراة ممتعة للجماهير وفرصة لرؤية المواهب والمهارات الكروية العالية في الدوري الفرنسي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟