كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لوتن تاون و إيفرتون برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد جماهير كرة القدم لمواجهة مثيرة غداً الجمعة الموافق 3 مايو 2024، حيث ستجمع مباراة لوتن تاون بنظيره إيفرتون في إطار الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/24. المباراة المرتقبة ستقام على أرضية ملعب كينلورث رود، وستكون فرصة لكلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية وتعزيز موقعهما في ترتيب الدوري.
وتأتي هذه المواجهة في ظل تاريخ مباريات سابقة بين الفريقين، حيث تقابلا مرتين، وانتصر لوتن تاون في المرتين، بينما لم يحقق إيفرتون الفوز في أي مناسبة، وسجل التعادل بينهما في مرة واحدة. تظهر الإحصائيات أن لوتن تاون يحتل المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بعد أن خاض 35 مباراة، فاز في 6 منها وتعادل في 7 وخسر في 22. بينما يحتل إيفرتون المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة، حيث لعب 35 مباراة، فاز في 12 وتعادل في 8 وخسر في 15.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 3 ماي وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة لوتن تاون و إيفرتون عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 Diema Sport 2 HD Sky Sports Main Event UK

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومحتدمة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث لتحقيق أهدافهم في الموسم. تبقى الأنظار متجهة نحو أداء الفريقين واستراتيجيتهما في هذه المواجهة المهمة، وسيكون بإمكان عشاق كرة القدم متابعة المباراة عبر التقارير المباشرة للحظة بلحظة لمتابعة كل التطورات والأحداث في الملعب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟