كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إيفرتون و برينتفورد برسم الدوري الإنجليزي الممتاز

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية بفارغ الصبر مواجهة قوية تجمع بين إيفرتون وبرينتفورد في إطار مباريات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/24. ايفرتون يدخل المباراة وهو في المركز 16 في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، بينما يتواجد برينتفورد في المركز 15 برصيد 32 نقطة. الفريقان التقيا مرتين هذا الموسم، حيث فاز ايفرتون في المباراة الأولى بنتيجة 3-1، بينما تعادلا في المباراة الثانية 1-1.
إيفرتون يسعى لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب، بينما يسعى برينتفورد للهروب من مراكز الهبوط. المباراة من المتوقع أن تكون ندية وإثارة بين الفريقين، نظرًا لتاريخهما العريق في البطولة. إيفرتون يدخل المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الأخير على أستون فيلا 3-2، ويسعى للابتعاد عن منطقة الهبوط. برينتفورد، من جانبه، يتطلع إلى تحقيق فوزه الأول في آخر 5 مباريات، ويسعى لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 27 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة إيفرتون و برينتفورد عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 2 SuperSport Maximo 1 Sky Sports Main Event UK

من المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يمتلك كلا الفريقين لاعبين مميزين قادرين على حسم النتيجة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟