كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول و إيفرتون برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تنتظر جماهير كرة القدم المباراة المرتقبة بين ليفربول وإيفرتون في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي مباراة تعد من أهم المواجهات في الموسم الحالي 2023-2024. يدخل ليفربول المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 71 نقطة، بينما يحتل إيفرتون المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة. يسعى ليفربول لتحقيق فوزه الرابع على التوالي في الدوري، بينما يبحث إيفرتون عن أول فوز له هذا الموسم، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومتكافئة، حيث يمتلك كل فريق مجموعة من اللاعبين المميزين.

تعد هذه المباراة هامة للغاية للفريقين، حيث يسعى ليفربول للحفاظ على مركزه في المربع الذهبي، بينما يبحث إيفرتون عن الهروب من قاع الترتيب. من المتوقع أن تشهد المباراة ندية قوية بين الفريقين، خاصةً مع عودة النجم المصري محمد صلاح إلى صفوف ليفربول بعد غيابه بسبب الإصابة. بالإضافة إلى ذلك، تشهد هذه المباراة عودة النجم المصري محمد صلاح إلى معقل فريقه “آنفيلد” بعد غيابه عن آخر مباراتين بسبب الإصابة، ويسعى صلاح لاستعادة تألقه ومصالحة جماهير الريدز بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، مما يجعل هذه المباراة فرصة مثالية له لاستعادة ثقته بنفسه ولفت أنظار كبار أندية أوروبا، خاصةً مع اقتراب موسم الانتقالات الشتوية

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 24 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ليفربول و إيفرتون عبر شبكة قنوات:
Diema Sport 2 HD beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 1 English

بشكل عام، يُعد ديربي الميرسيسايد من أهم المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتنافس الفريقان على لقب “ملك الميرسيسايد”، ومن المتوقع أن تكون المباراة حماسية ومثيرة وتشهد صراعًا قويًا بين الفريقين.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟