كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لايبزيج و فولفسبورج برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يلتقي فريق لايبزيج مع فولفسبورج في الجولة 29 من الدوري الألماني، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث. تتنافس الفرق على تحقيق أهدافها في الموسم الحالي، حيث يسعى لايبزيج لتحسين موقعه في جدول الترتيب، بينما يطمح فولفسبورج لمواصلة عروضه القوية. المباراة تعد متكافئة بين الفريقين، حيث يتمتع كل منهما بنقاط قوة ونقاط ضعف. يمتلك هجومًا قويًا بقيادة نجمه كريستوفر نكونكو، بينما يعتمد فولفسبورج على خط دفاعه المتين بقيادة قائده ماكسيميليان أرنولد

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحماسية، وسيكون لايبزيج يلعب على أرضه، مما يعطيه بعض الفرص الإضافية لتحقيق الفوز. يحتل لايبزيج المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 53 نقطة، بينما يحتل فولفسبورج المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة. في لقاءات سابقة بين الفريقين، فاز لايبزيج في 6 مباريات، وفاز فولفسبورج في 3 مباريات، وتعادلا في 3 مباريات. آخر لقاء جمع الفريقين كان في 18 فبراير 2024، وانتهى بفوز لايبزيج بنتيجة 3-0.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 13 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالثة و النصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة و النصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة لايبزيج و فولفسبورج عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 2

بهذه الأجواء المشحونة بالتحدي، يسعى لايبزيج لتحقيق الفوز لتحسين موقعه في جدول الترتيب، بينما يسعى فولفسبورج للحصول على نقاط المباراة الثلاثة للوصول إلى المركز السادس.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟