كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ و كولن برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مباراة بايرن ميونخ ضد كولن في الجولة 29 من الدوري الألماني، حيث تُعد هذه المباراة من أبرز مباريات الجولة. يدخل البايرن اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 60 نقطة، بينما يحتل كولن المركز 17 برصيد 22 نقطة. يسعى البايرن لتحقيق الفوز وتعزيز موقعه في الصدارة، بينما يطمح كولن لإحراج الفريق البافاري واقتناص نقاط المباراة الثلاثة للابتعاد عن منطقة الهبوط. في تاريخ المواجهات بين الفريقين، التقيا في 114 مباراة، فاز بايرن ميونخ في 74 مباراة، وتعادل 23 مرة، وفاز كولن 17 مرة. ومن الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ فاز في آخر 5 مواجهات جمعته بكولن في الدوري الألماني.

يتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يمتلك البايرن الخبرة والقدرات الفنية، بينما يعول كولن على المفاجأة وإظهار أداء قوي. بايرن ميونخ من المتوقع أن يعتمد على هجومه بقيادة هاري كين وتوماس مولر، بينما يعول كولن على لاعبيه الهجوميين سانشو وفلوريان كاينز لتسجيل الأهداف.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 13 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالثة و النصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة و النصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة بايرن ميونخ و كولن عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 2

تشكيلة الفريقين المتوقعة:

بايرن ميونخ
حارس المرمى: نوير
الدفاع: ديفيز، ألابا، هيرنانديز، بافارد
الوسط: كيميش، غوريتسكا، مولر
الهجوم: جنابري، ساني، هاري كين

كولن
حارس المرمى: تير شتيجن
الدفاع: هينتيج، شميتز، تشابو، جينتر
الوسط: سكيبي، أوزكان، هوسلر
الهجوم: دراكسلر، موديست، تيمو هورن

سيسعى بايرن ميونخ للفوز في المباراة من أجل الحفاظ على صدارة الدوري، بينما يسعى كولن لتحقيق الفوز لتحسين موقعه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟