كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة قادش و ريال مايوركا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تعد يوم الأحد 28 أبريل 2024 فرصة لعشاق كرة القدم لمتابعة مباراة هامة بين قادش وريال مايوركا في إطار الجولة من الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023/24. ستقام المباراة على أرضية ملعب رامون دي كارانزا، وسنقدم لكم تقريرًا مفصلًا عن هذه المواجهة المهمة، بالإضافة إلى تغطية حية لكل التطورات. تاريخيًا، التقى الفريقان في 13 مباراة، حيث فاز قادش في 3 مناسبات، وفاز ريال مايوركا في 5 مباريات، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.
يحتل قادش المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بعد خوض 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 13 وخسر 15. بينما يحتل ريال مايوركا المركز السابع عشر برصيد 31 نقطة، بعد خوض 32 مباراة، حيث فاز في 6 وتعادل في 13 وخسر 13.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 28 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالثة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة قادش و ريال مايوركا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3 Premier Sports 1 HD Arena Sport 2 HD Serbia

ستكون هذه المواجهة فرصة لكل فريق لتحقيق الانتصار وتحسين موقعه في جدول الترتيب، وسنكون هنا لنقدم لكم التقرير المفصل والتغطية الحية لكل أحداث المباراة، فترقبوا.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟