كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة و قادش برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يترقب عشاق كرة القدم على أحر من الجمر مباراة قادش ضد برشلونة في الدوري الإسباني، والتي ستُقام في ملعب ” رامون دي كارانزا ” في إطار منافسات الجولة 31 من الليجا. تُعتبر هذه المواجهة حاسمة بالنسبة للفريقين، حيث يسعى برشلونة لتحقيق الفوز لتعزيز صدارته لجدول الترتيب والابتعاد عن منافسيه، في حين يطمح قادش في تحقيق المفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرصه في البقاء في دوري الأضواء.

ويدخل برشلونة المباراة بعد فوزه الكبير على فياريال بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، حيث يسعى تشافي هيرنانديز مدرب الفريق لمواصلة سلسلة الانتصارات والحفاظ على اللقب. من جهة أخرى، يأمل سيرجيو جونزاليس مدرب قادش في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقف فريقه في سباق البقاء.

وتُعدّ مباراة قادش ضد برشلونة من أهم المباريات في الجولة 31 من الليجا، حيث يتوقع أن تكون مثيرة ومحمومة بين الفريقين. ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 67 نقطة، بينما يحتل قادش المركز 18 برصيد 25 نقطة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 13 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً ً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة برشلونة و قادش عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 1 English Premier Sports 1 HD

في النهاية، يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذه المواجهة بفارغ الصبر، حيث يتوقعون مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين الإسبانيين.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟