كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة غرناطة و أوساسونا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يوم الأحد 28 أبريل 2024 سيكون مثيرًا لعشاق كرة القدم، حيث ستجمع المباراة بين غرناطة وأوساسونا في إطار الجولة من الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023/24. ستُلعب المباراة على أرضية ملعب نويفو لوس كارمينيس، ونحن هنا لنقدم لكم تقريرًا مفصلًا عن هذه المواجهة المثيرة. تاريخيًا، التقى الفريقان في 20 مباراة، حيث فاز غرناطة في 8 مناسبات، وفاز أوساسونا في 7 مباريات، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.
يحتل غرناطة المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بعد خوض 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 9 وخسر 20. بينما يحتل أوساسونا المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة، بعد خوض 32 مباراة، حيث فاز في 11 وتعادل في 6 وخسر 15.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 28 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالثة و الربع زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة و الربع زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة و الربع زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة و الربع زوالاً.

وستبث أحداث مباراة غرناطة و أوساسونا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3 Premier Sports 1 HD Arena Sport 2 HD Serbia

ستكون هذه المباراة فرصة حاسمة لكل فريق لتحقيق الانتصار وتعزيز آماله في تحسين موقعه في جدول الترتيب، ونحن هنا لنقدم لكم تغطية حية لأبرز اللحظات والتطورات، فترقبوا المزيد من التحديثات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟