كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و أوساسونا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مواجهة مثيرة في إطار الجولة 29 من الدوري الإسباني، حيث يحل ريال مدريد ضيفًا على أوساسونا، وهو يسعى لتعزيز موقعه في الصدارة قبل فترة التوقف الدولي. بعد فوزه الكبير على سيلتا فيجو في الجولة الماضية، يدخل ريال مدريد المباراة متصدرًا الدوري بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه جيرونا. ويتطلع الفريق الملكي لتحقيق الفوز على أوساسونا ليضغط بقوة على جيرونا قبل مباراتهما المهمة مع خيتافي. في لقاء الذهاب، حقق ريال مدريد الفوز برباعية نظيفة على أوساسونا، ويسعى لتكرار هذه النتيجة لتعزيز فرصه في حسم اللقب الإسباني لصالحه.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 16 مارس وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالتة و الربع مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة و الربع مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة و الربع مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة و الربع مساءً.

وستبث أحداث مباراة ريال مدريد و أوساسونا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 Canal + Sport 2 Polska TV2 Sport Premium 1 HD

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق محمد بركات.

بالنظر إلى الأداء المميز لريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم، يترقب عشاق الفريق هذه المباراة بشغف، متوقعين تقديم عرض قوي من قبل الفريق الملكي لتحقيق الفوز والاحتفاظ بصدارة الليجا.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟