الموعد والقنوات الناقلة لمباراة سيشل و بوروندي برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ستشهد مباراة منتخب سيشل ومنتخب بوروندي يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024 تقام على ملعب الملعب البلدي لبركان ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2025. يأمل كل منتخب في تحقيق الفوز لتحسين وضعه في الترتيب العام. لقد تقابل المنتخبان خمس مرات سابقًا، وقد فاز منتخب بوروندي في كل تلك المباريات. يبدو أن منتخب سيشل يواجه تحديًا كبيرًا أمام فريق قوي ومتمرس.
يحتل منتخب سيشل المركز السادس في المجموعة بدون أي نقطة، بينما يحتل منتخب بوروندي المركز الرابع برصيد 4 نقاط. تعتبر هذه المباراة فرصة لمنتخب سيشل للتغلب على سجله السلبي وتحقيق أول انتصار.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 11 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة سيشل و بوروندي عبر شبكة قنوات:
SSC السعودية

من المحتمل أن تكون المباراة متوازنة، حيث يسعى منتخب سيشل للعب بشكل قوي والاستفادة من الفرص الهجومية التي قد تأتي في طريقه. بينما سيحاول منتخب بوروندي السيطرة على وسط الملعب واللعب بضغط عالي للفوز بالمباراة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version