كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة جيرونا و قادش برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يترقب عشاق كرة القدم الإسبانية بفارغ الصبر مواجهة نارية تجمع بين جيرونا وقادش في إطار مباريات الجولة 32 من الدوري الإسباني لموسم 2023/24. تأتي هذه المواجهة في وقت حرج للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز من أجل أهداف مختلفة. يحتل جيرونا المركز الثالث في جدول الترتيب حاليًا، بفارق 11 نقطة عن المتصدر ريال مدريد. يسعى جيرونا لتحقيق الفوز للحفاظ على مكانه في المربع الذهبي ولتحقيق حلم التأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه. من ناحية أخرى، يحتل قادش المركز الثامن عشر في الجدول، ويحتاج بشدة إلى نقاط الفوز للهروب من منطقة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 20 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.
وستبث أحداث مباراة جيرونا و قادش عبر شبكة قنوات:
Premier Sports 1 HD beIN Sports HD 3 beIN Sports 2 FR

تعد هذه المواجهة فرصة لرؤية نجوم كرة القدم الأوروبية البارزة، من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة، مع تشجيع جماهير الفريقين وتحفيز اللاعبين لتقديم أداء مميز وتحقيق الفوز الذي يحقق التأهل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟