كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة جلاسكو رينجرز و بنفيكا برسم الدوري الأوروبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

بعد أداء مميز في الموسم الحالي، يدخل فريق جلاسكو رينجرز الاسكتلندي مباراته ضد بنفيكا البرتغالي في بطولة الدوري الأوروبي وسط توقعات بأداء قوي يجعله منافسًا صعبًا في البطولة. يُعتبر جلاسكو رينجرز واحدًا من الفرق البارزة في الدوري الاسكتلندي، حيث يتمتع بتاريخ حافل بالإنجازات والبطولات. يضم الفريق لاعبين موهوبين ومنضبطين يسعون لتحقيق النجاح في المنافسات الأوروبية.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 14مارس وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة جلاسكو رينجرز و بنفيكا عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 8 TNT Sports 4

من جهتها، تعد بنفيكا إحدى الأندية القوية في الدوري البرتغالي وتتميز بتقديم أداء قوي في البطولات الأوروبية يسعى الفريق للفوز في هذه المباراة والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام لجماهير الكرة العالمية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟