كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

بعد انتهاء النصف الأول من منافسات الدوري الإنجليزي 2023-2024، ينطلق الصراع المحموم نحو تحديد بطل الموسم الحالي من البريميرليج، الدوري الأقوى في أوروبا والعالم، بمستوى عال من المنافسة والإثارة والمتعة كعادته. تتجه الأنظار نحو لقاء القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي، ففي ملعب “أنفيلد” يلتقي الفريقان في مواجهة لا تقبل التعادل، حيث يسعى ليفربول للابتعاد في الصدارة بعدما تقدم بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي، الذي يطمح بدوره لخطف الصدارة والابتعاد عن منافسيه.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالتة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 1 English Arena Sport 3 HD Croatia

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق التونسي عصام الشوالي.

تعد هذه المباراة فرصة حاسمة لكلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، حيث يسعى ليفربول للارتقاء في ترتيب الجدول، بينما يطمح مانشستر سيتي في الاستمرار في المنافسة على المراكز الأعلى.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟