كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إيه سي ميلان و سلافيا براغ برسم الدوري الأوروبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب ملعب فورتونا أرينا في مدينة سلافيا براغ حيث ستقام مباراة نارية تجمع بين فريق إيه سي ميلان الإيطالي وسلافيا براغ التشيكي في دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي. يعتبر إيه سي ميلان أحد أبرز الفرق في الكالتشيو الإيطالي ويسعى لتحقيق النجاح في البطولة الأوروبية.

من جهة أخرى، يأتي سلافيا براغ بعد أداء مميز في مراحل البطولة السابقة ويسعى لمواصلة الانتصارات والمنافسة على التأهل إلى الدور المقبل.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 14مارس وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة إيه سي ميلان و سلافيا براغ عبر شبكة قنوات:
beIN Sports Connect Match Football 1 TNT Sports 6

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والمضي قدمًا في البطولة، وسيكون الحضور الجماهيري حاضرًا بقوة لدعم فريقه المحلي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟