كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تولوز و مونبلييه برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ستشهد الجماهير الرياضية يوم غدٍ، الجمعة 3 مايو 2024، مباراة قوية ومثيرة تجمع بين فريق تولوز ونظيره مونبلييه، ضمن منافسات الجولة من الدوري الفرنسي لموسم 2023/24. تقام المباراة الهامة على أرضية ملعب الملعب البلدي في تولوز، ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحقيق أهدافه في الموسم الحالي.
يعود تاريخ لقاءات الفريقين إلى 20 مباراة سابقة، حيث تفوق مونبلييه في 10 مباريات، بينما حقق تولوز الفوز في 7 مرات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. يحتل فريق تولوز المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، بعد أن خاض 31 مباراة وتحقق 10 انتصارات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر 11 مباراة. أما مونبلييه فيحتل المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة، بعد خوض 31 مباراة، فاز في 9 منها، وتعادل في 11، وخسر 11 مباراة.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 3 ماي وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة تولوز و مونبلييه عبر شبكة قنوات: بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومحتدمة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاث. ستكون هذه المباراة فرصة للاعبين لإظهار أداء قوي وتقديم أفضل مستوياتهم في سبيل تحقيق الانتصار. يمكن لعشاق الكرة متابعة تفاصيل المباراة عبر التقارير المباشرة لحظة بلحظة، حيث يمكنهم متابعة كل التطورات والأحداث في الملعب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟