كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة خيتافي وأتلتيك بيلباو برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الجمعة 3 مايو 2024، ستشهد عشاق كرة القدم الإسبانية مباراة هامة تجمع بين فريق خيتافي ونظيره أتلتيك بيلباو، ضمن منافسات الجولة من الدوري الإسباني لموسم 2023/24. تقام المواجهة القوية على أرضية ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، ويتطلع كل من الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحقيق أهدافه في الموسم.
تاريخ لقاءات الفريقين يعود إلى 20 مباراة سابقة، حيث تفوق أتلتيك بيلباو في 7 مباريات، بينما حقق خيتافي الفوز في 3 منها، وانتهت 10 مباريات بالتعادل. يحتل فريق خيتافي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، بعد خوض 33 مباراة وتحقيق 10 انتصارات، وتعادل في 13 مباراة، وخسر 10 مباريات. أما أتلتيك بيلباو فيحتل المركز الخامس برصيد 58 نقطة، بعد خوض 33 مباراة، فاز في 16 منها، وتعادل في 10، وخسر 7 مباريات.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 3 ماي وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة خيتافي وأتلتيك بيلباو عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومحتدمة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاث. ستكون هذه المباراة فرصة للاعبين لإظهار أداء قوي وتقديم أفضل مستوياتهم في سبيل تحقيق الانتصار. يمكن لعشاق الكرة متابعة تفاصيل المباراة عبر التقارير المباشرة لحظة بلحظة، حيث ستكون متابعة المباراة مثيرة للغاية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟