كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مونبلييه و نانت برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ستشهد غدًا مباراة مثيرة في الدوري الفرنسي تجمع بين مونبلييه ونانت في الجولة الرابعة عشر من المسابقة لموسم 2023/24. تقام هذه المباراة على ملعب ستاد دو لا موسون، وتعد فرصة لكلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحسين موقعهما في جدول الترتيب.
تاريخيًا، كانت المباريات بين مونبلييه ونانت مثيرة ومتكافئة، حيث تقابل الفريقان 20 مرة، فاز نانت في 11 مباراة بينما فاز مونبلييه في 7 مباريات، وتعادل الفريقان في مباراتين. ومع تراجع أداء كلا الفريقين في الجولات الأخيرة، فإن هذه المباراة تعتبر فرصة حاسمة لكل منهما لتحقيق الانتصار وتعزيز آماله في التأهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل. يحتل مونبلييه المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة، بينما يحتل نانت المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة. يدخل كل فريق المباراة برغبة كبيرة في تحقيق الفوز، وستكون المنافسة شرسة بينهما على أرضية الملعب.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 26 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة مونبلييه و نانت عبر شبكة قنوات:
beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالحماس، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب. ستكون النتيجة حاسمة في تحديد مسار كل فريق في الموسم، ومن المؤكد أن الجماهير ستشهد مواجهة مثيرة ومليئة بالتشويق.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟