كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بورنموث و برينتفورد برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يشهد يوم غد السبت الموافق 11 مايو 2024، مباراة نارية بين فريقي بورنموث وبرينتفورد في إطار الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام على أرضية ملعب فيتاليتي. تعتبر هذه المباراة حاسمة لمصير الفريقين في الموسم الحالي، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحقيق أهدافه. وقد التقى الفريقان في 19 مباراة سابقة، حيث حقق بورنموث الفوز في 5 منها، فيما فاز برينتفورد في 8 مباريات، وانتهت 6 مباريات بالتعادل، مما يظهر توازنًا نسبيًا بين الفريقين.
يحتل فريق بورنموث المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 9 وخسر في 14، وهو يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعه في الترتيب العام. بالنسبة لبرينتفورد، يحتل المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 9 وخسر في 18، وهو بحاجة ماسة إلى الفوز لتحسين وضعه في الترتيب وتجنب المراكز الأخيرة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 11 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالثة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة بورنموث و برينتفورد عبر شبكة قنوات:
Arena Sport 2 HD Croatia

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتنافس، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث، وسنوافيكم بتقرير مفصل عن سير المباراة ونتائجها على الهواء مباشرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟