كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة و رايو فاليكانو برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد ملعب لويس كومبانيس الأولمبي لاستقبال مباراة مثيرة تجمع بين برشلونة ورايو فاليكانو غدًا، ضمن الجولة من الدوري الإسباني موسم 2023/24، في لقاء يعد حاسمًا لطموحات كلا الفريقين. يدخل برشلونة المباراة بمركز الوصيف في جدول الترتيب برصيد 79 نقطة، وهو يسعى لتحقيق الفوز للمحافظة على فارق النقاط مع المتصدر ومواصلة المنافسة على اللقب. بينما يحتل رايو فاليكانو المركز الخامس عشر برصيد 38 نقطة، وهو يسعى للفوز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والابتعاد عن منطقة الهبوط.
وتعتبر هذه المباراة فرصة لبرشلونة لإظهار قوته وتألق لاعبيه الذين يمتلكون مهارات فنية رائعة، بينما يسعى رايو فاليكانو لكسب النقاط وإظهار قوته أمام أحد أعرق الأندية الإسبانية.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة برشلونة و رايو فاليكانو عبر شبكة قنوات:beIN Sports HD 8 TV2 Sport 1 Norge SuperSport Maximo 1

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني ، المعلق عامر الخوذيري.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومفتوحة المجريات، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. تبقى النتيجة مجهولة حتى اللحظات الأخيرة من المباراة، ويمكن للجماهير المتابعة من الملعب أو من خلال البث المباشر الاستمتاع بلحظات من العراقة والإثارة في هذه المواجهة المثيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟