الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فياريال و ريال مدريد برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه الأنظار صوب ملعب لاسيراميكا غدًا، حيث يستعد فياريال لاستضافة ريال مدريد في إطار الجولة من الدوري الإسباني موسم 2023/24، في مباراة مهمة تعد تحديًا كبيرًا لطموحات الفريقين. يحتل فياريال المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتحسين مركزه والمنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية. بينما يحتل ريال مدريد المركز الأول برصيد 93 نقطة، ويسعى للفوز للابتعاد بفارق النقاط عن منافسيه وتأكيد صدارته للدوري.
وتأتي هذه المباراة في ظل تاريخ مواجهات قوية بين الفريقين، حيث تقابلوا 20 مرة، وفاز ريال مدريد في 8 مباريات، بينما فاز فياريال في 4 مرات، وتعادلا في 8 مباريات. وبناءً على هذا التاريخ، يتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومفتوحة المجريات.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة فياريال و ريال مدريد عبر شبكة قنوات:beIN Sports HD 3 Canal + Sport 2 Polska Setanta Sports 2 Eurasia HD

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني ، المعلق خالد الحدي.

تتجه الأنظار صوب هذه المواجهة المثيرة التي ستحدد مصير الفريقين، ويمكن للجماهير المتابعة من الملعب أو من خلال البث المباشر الاستمتاع بلحظات من العراقة والإثارة في هذا الصراع المثير على أرض الملعب.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version