كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان و مونبلييه برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الجمعة 23 غشت 2024، يلتقي فريق باريس سان جيرمان مع نظيره مونبلييه في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لموسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب بارك دي برانس، وسط توقعات بمواجهة نارية بين الفريقين. تقابل الفريقان 20 مرة فاز باريس سان جيرمان في 16 مباراة. حقق مونبلييه الفوز في مباراتين. و انتهت مباراتان بالتعادل.
يدخل باريس سان جيرمان المباراة بثقة كبيرة، بعد تفوقه الواضح في تاريخ المواجهات السابقة. يمتلك الفريق الباريسي مجموعة من النجوم القادرة على حسم المباراة مبكرًا، وسيسعى لتحقيق فوز مريح للاستمرار في المنافسة على قمة الترتيب منذ بداية الموسم. من ناحية أخرى، يسعى مونبلييه لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة صعبة أمام بطل الدوري، خاصة بعد أن تمكن من الفوز مرتين فقط على سان جيرمان في المباريات السابقة. الفريق سيحاول تقديم أداء قوي وتجنب الأخطاء الدفاعية أمام قوة هجوم سان جيرمان.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 23 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة باريس سان جيرمان و مونبلييه عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون السيطرة في صالح باريس سان جيرمان بناءً على أدائه السابق، ولكن قد يتمكن مونبلييه من تقديم مفاجأة إذا تمكن من الدفاع بصلابة واستغلال الفرص القليلة المتاحة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟