كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى مباراة الكلاسيكو بين باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي الممتاز. يعود فريق مارسيليا إلى ملعبه أورانج فيلودروم بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين، بينما نجح حامل اللقب باريس سان جيرمان في تحقيق فوز ساحق على مونبيلييه بستة أهداف قبل فترة التوقف الدولي. بعد ذلك بثلاثة أيام، تعرض فريق مارسيليا لخسارة 2-0 أمام رين في الدوري الفرنسي، وهو ما جعله يحتل المركز السابع في الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن لينس. لكن يعتبر مواجهة ليل يوم السبت هي الرهان الأمثل لمارسيليا من أجل العودة إلى المسار الصحيح .

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 31 مارس وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

ينقل الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا عبر شاشتها.

من المتوقع أن تكون مباراة الكلاسيكو بين باريس سان جيرمان ومارسيليا مثيرة ومليئة بالإثارة والتشويق، وستكون فرصة لكلا الفريقين لتحقيق الانتصار وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟