كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إشبيلية و قادش برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأربعاء، في الخامس عشر من مايو عام 2024، ستشهد مباراة هامة في إطار الجولة من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2023/24، حيث يستضيف إشبيلية فريق قادش على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان. تأتي هذه المباراة في سياق صراع البقاء، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والابتعاد عن منطقة الهبوط. هذه المباراة ستكون اللقاء الثالث عشر بين الفريقين في تاريخ المواجهات بينهما، حيث فاز إشبيلية في 10 مباريات وتعادل الفريقان في 3 مباريات. من جهتهم، لم يحقق قادش الفوز في أي مباراة من المباريات السابقة بين الفريقين، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية هذه المرة.
بالنسبة لترتيب الفريقين في الدوري، يحتل إشبيلية المركز الثاني عشر برصيد 41 نقطة، بعد أن خاض 35 مباراة فاز في 10 وتعادل في 11 وخسر في 14، في حين يحتل قادش المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة، بعد أن فاز في 5 مباريات وتعادل في 14 وخسر في 16.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 15 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة إشبيلية و قادش عبر شبكة قنوات:

beIN Sports HD 3

من المتوقع أن تكون هذه المباراة حماسية ومليئة بالتحدي، حيث يضع كل فريق كل ما لديه في سبيل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث. تابعوا معنا تغطية حية ومفصلة لهذه المواجهة الهامة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟