كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نيس و باريس سان جيرمان برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأربعاء، في الخامس عشر من مايو عام 2024، ستشهد ملاعب فرنسا مباراة قوية ومثيرة بين فريقي نيس وباريس سان جيرمان، ضمن منافسات الجولة من الدوري الفرنسي لموسم 2023/24. ستقام المباراة على أرضية ملعب اليانز ريفييرا، وستكون مناسبة للفريقين لتحقيق الفوز وتعزيز مراكزهما في صدارة الترتيب. هذه المباراة تعتبر اللقاء العشرون بين الفريقين في تاريخ المواجهات بينهما، حيث سبق وأن التقيا في 20 مباراة سابقة. فاز باريس سان جيرمان في 13 مباراة، بينما فاز نيس في 4 مباريات، وتعادلا في 3 مباريات. يظهر هذا التاريخ الاجتماعي تفوقًا واضحًا لصالح باريس سان جيرمان، ولكن في كرة القدم لا شيء مستحيل.
بالنسبة لترتيب الفريقين في الدوري، يحتل نيس المركز الخامس برصيد 54 نقطة، بعد أن خاض 32 مباراة فاز في 15 وتعادل في 9 وخسر في 8، في حين يحتل باريس سان جيرمان المركز الأول برصيد 70 نقطة، بعد أن فاز في 20 مباراة وتعادل في 10 وخسر في مبارتين فقط.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 15 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة نيس و باريس سان جيرمان عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 4

من المتوقع أن تكون هذه المباراة حاسمة في تحديد مسار البطولة، حيث يسعى كلا الفريقين للفوز والابتعاد أكثر في الصدارة. تابعونا لتغطية حية ومفصلة لهذه المباراة المثيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟