كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ألميريا و قادش برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية نحو المباراة المصيرية التي ستجمع بين ألميريا ونظيره قادش غدا السبت، 25 مايو 2024، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني لموسم 2023/24. ستقام المباراة على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، وتحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين في ختام الموسم. تقابل الفريقان في 14 مباراة سابقة، حيث حقق قادش الفوز في 6 مباريات، بينما فاز ألميريا في مباراة واحدة فقط، وانتهت 7 مباريات بالتعادل. يعكس هذا التاريخ تفوقًا واضحًا لفريق قادش، إلا أن مباريات الدوري دائمًا ما تكون غير متوقعة ويمكن أن تحمل الكثير من المفاجآت.
يدخل ألميريا المباراة وهو يحتل المركز العشرين برصيد 18 نقطة، بعد أن خاض 37 مباراة، حقق الفوز في مباراتين فقط، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 23 مباراة. يسعى ألميريا لتحقيق الفوز لتحسين صورته في ختام الموسم، رغم أنه تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية. على الجانب الآخر، يحتل قادش المركز الثامن عشر برصيد 33 نقطة، من 37 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 15 مباراة، وخسر في 16 مباراة. يأمل قادش في تحقيق الفوز للحفاظ على آماله في البقاء بالدوري الممتاز، حيث تحتاج النقاط الثلاث إلى إنقاذه من الهبوط.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 25 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة ألميريا و قادش عبر شبكة قنوات: beIN Sports HD 3

ستقام المباراة في أجواء حماسية على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، حيث يتوقع أن تكون المدرجات ممتلئة بالجماهير المتحمسة لدعم فريقها. يسعى ألميريا إلى إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة وتحقيق فوز معنوي، بينما يعتبر قادش المباراة فرصة حاسمة لتجنب الهبوط والبقاء في الدرجة الأولى.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟