كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال سوسييداد و أتليتكو مدريد برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تترقب جماهير كرة القدم الإسبانية مباراة هامة ومثيرة غدا السبت، 25 مايو 2024، حيث يلتقي فريقا ريال سوسييداد ونظيره أتليتكو مدريد ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني لموسم 2023/24. ستقام المباراة على ملعب أنويتا، وهي تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين في ختام الموسم. تقابل الفريقان في 20 مباراة سابقة، حيث حقق أتليتكو مدريد الفوز في 12 مباراة، بينما فاز ريال سوسييداد في 4 مباريات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل. يعكس هذا التاريخ تفوقًا واضحًا لفريق أتليتكو مدريد، إلا أن مباريات الدوري دائمًا ما تكون غير متوقعة وتحمل الكثير من المفاجآت.
يدخل ريال سوسييداد المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 60 نقطة، بعد أن خاض 37 مباراة، حقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 9 مباريات. يسعى ريال سوسييداد لتحقيق الفوز لتعزيز مركزه والتأهل للمسابقات الأوروبية في الموسم القادم. على الجانب الآخر، يحتل أتليتكو مدريد المركز الرابع برصيد 73 نقطة، من 37 مباراة، فاز في 23 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 10 مباريات. يطمح أتليتكو مدريد إلى تحقيق الفوز لضمان مركزه في المربع الذهبي والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 25 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالثة و الربع زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة و الربع زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة و الربع زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة و الربع زوالاً.

وستبث أحداث مباراة ريال سوسييداد و أتليتكو مدريد عبر شبكة قنوات: beIN Sports HD 3

ستقام المباراة في أجواء حماسية على ملعب أنويتا، حيث يتوقع أن تكون المدرجات ممتلئة بالجماهير المتحمسة لدعم فريقها. يسعى ريال سوسييداد إلى استغلال الفرصة لتحقيق نتيجة إيجابية تُرضي جماهيره وتضيف إلى رصيده في نهاية الموسم، بينما يأمل أتليتكو مدريد في تأكيد تفوقه وضمان مركزه في الدوري.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟