رياضات الكرة

الدورة 11 من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة: قمتان محليتان في سلا والبيضاء

تتميز الدورة الحادية عشرة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة باجراء قمتين حارقتين في كل من سلا ، و الدار البيضاء ،حيث يلتقي الفتح الرياضي بجمعية سلا ، بالاضافة الى دربي البيضاء بين الوداد والرجاء .

المتزعم اتحاد طنجة يستضيف الكوكب وعينه على نقاط الفوز للاستمرار في الريادة ، فارس البوغاز يعرف جيدا ابناء المدرب حسن بنخدوج ، في الوقت الذي يعي ابناء عاصمة النخيل ان المتزعم لن يكون رحيما بهم ، فهل يواصل الطنجيون حصد الاخضر واليابس ؟

الوداد الرياضي الذي يعيش على نتائج طيبة على العموم له موعدمع جاره الرجاء الرياضي الذي حقق فوزا مهما في الدورة السابقة ، الوداد بتركيبة بشرية متماسكة سيحاول ان يغنم نقاط اللقاء ، لكن الرجاء الرياضي بجماهير غفيرة لن ينزل يديه بسهولة امام غريمه التقليدي الوداد،فمن يحقق الفوز ؟

ليكسوس العرائش الذي تطور عطاؤه خلال الدورات الماضية بعدان تشبع بخطط المدرب المتمرس لبيب الحمراني ،سيكون له موعد مع شباب الوطية لطانطان في مباراةجد متكافئة ، ستلعب لامحالة على جزئيات بسيطة ، فمن من الطرفين سيظفر بالمعركة التكتيكية .. وهل يقدم الفريقان الفرجة والمتعة المطلوبة؟

فريق امل الحسيمي في مواجهة مجد طنجة على امل استعادة نغمة الفوز ، ابناء الريف يعرفون مدى نجاعة خطوط ضيفهم الطنجي ، والاكيد ان المباراة لن تكون سهلة امام الطرفين معا ..فكيف سيكون مردود كل طرف اذن؟

المغرب الفاسي ينتظر قدوم الجيش الملكي ، واللقاء من العيار الثقيل نظرا للوجه المشرف الذي ظهر به الفريقان هذا الموسم ،ابناء العاصمة العلمية يرغبون في تحقيق فوز جديد من اجل الاستمرار في القمة ،والجيش الملكي سيعمل على العودة من فاس بنقاط الفوز ..فلمن سيكون النصر في نهاية المواجهة؟

قاعة فتح الله البوعزاوي بسلا ستكون مسرحا لقمة القمم بين جمعية سلا والفتح الرياضي ..المدرب سعيد البوزيدي صاحب التجربة الكبيرة سيواجه فريقه الاسبق ، مهمة السلاويين لن تكون يسيرة ، خاصة وان الفتح من اندية المقدمة ولن يتنازل عن ذلك ،رفاق اللاعب محسيني سيلعبون بكل امكانياتهم لاسقاط الجار الرباطي، ولكن ابناء العاصمة سيقاومون بكل شراسة ..فمن يغنم نقاط المواجهة ؟

البرنامج:

السبت 16دجنبر2023
العرائش : قاعة المغرب الجديد- س 17- ليكسوس العرائش- شباب الوطية طانطان
الأحد 17 دجنبر 2023
طنجة : قاعة الزياتن : س 18: اتحاد طنجة – الكوكب المراكشي
.الحسيمة :قاعة 3مارس س:17:امل الحسيمي-مجد طنجة
.فاس :قاعة 11يناير 2023 س:19:المغرب الفاسي- الجيش الملكي
.الاثنين 18 دجنبر 2023
سلا :قاعة البوعزاوي س:19:جمعية سلا-الفتح الرياضي
الاربعاء 21 دجنبر 2023
الدارالبيضاء : قاعة مركب محمد الخامس : س 19: الوداد الرياضي – الرجاء الرياضي

بطولة القسم الممتاز
بطولة القسم الممتاز

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟