كرة القدم

الدورة السابعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة : طنجة تحتضن قمة حارقة بين الاتحاد ومجد طنجة

تتواصل بطولة القسم الممتاز لكرة السلة نهاية هذا الأسبوع بإجراء الدورة السابعة التي تميزها قمة محلية ملتهبة بين ابناء منطقة البوغاز اتحاد طنجة ومجد طنجة وهما معا قدما حتى الان أوراق اعتمادهما كفريقين يتوفران على ترسانة مهمة من العناصر المتمرسة.

في قاعة الزياتن سيلتقي اتحاد طنجة بمجد طنجة وهما معا عينهما على الفوز للبقاء في دائرة القمة ..
اتحاد طنجة يعرف جيدا خصمه مجد طنجة ، وهذا الاخير عارف بمكامن قوة خصمه ..والسؤال المطروح من سيكون صاحب الخبرة الكافية للاطاحة بالاخر جمهور طنجة في موعد جد مهم ، فهل يتابع لقاءا
ينبض بالفرجة والمتعة؟؟

بالبيضاء يلتقي الوداد الرياضي بفارس الرقراق، والمباراة جد قوية وطرفاها معا يبحثان عن نقاط الفوز ،الوداد الرياضي مؤازرا بجمهوره لابديل له عن الانتصار ، والسؤال المطروح :هل باستطاعة فارس الرقراق قلب الطاولة على النادي الاحمر الوداد الرياضي ؟؟

بالعرائش يلتقي ليكسوس العرائش مع جمعية امل الحسيمي في مباراة لمداواة جراح الكبوات السالفة، جمعية امل الحسيمي ممثل منطقة الريف يطمح لكسب المباراة لكن فريق ليكسوس العرائش محتاج للفوز واستعادة توازنه ..فمن يملك مقومات تحقيق الانتصار ؟؟

في قاعة المحاميد للكوكب المراكشي موعد مع الفتح الرياضي ، المراكشيون يعرفون ان المواجهة ليست بالسهلة امام فريق مزهو بالتأهل لنهائيات “البال” الافريقي ، فكيف ستكون مردودية ابناء المدرب حسن بنخدوج وهم يواجهون ابناء المدرب المتمرس سعيد البوزيدي ؟؟

قاعة 11يناير بفاس ستكون محطة للقاء المغرب الفاسي امام الرجاء الرياضي ، اللقاء فرصة جد سانحة لابناء العاصمة العلمية لحصد انتصار جديد بفضل ترسانة مهمة من اللاعبين المجربين ، لكن الرجاء الذي مازال يبحث عن نفسه سيحاول مفاجأة اهل فاس بعقر دارهم ، فمن يكسب المعركة فنيا وتكتيكيا؟؟

الجيش الملكي يستضيف الضيف الجديد على القسم الممتاز شباب الوطية طانطان ، العسكريون بقيادة المدرب لبيب لن يضيعوا فرصة من هذا الحجم لضمان نقط الفوز ، لكن ابناء طانطان قدموا حتى الان عروضا محترمة حتى ضد اعتد الفرق الوطنية ، فلمن ستقرع طبول الانتصار ؟؟

البرنامج :

السبت 11نونبر2023
.الدار البيضاء :قاعة مركب محمد الخامس س:19و30د
الوداد الرياضي /جمعية سلا
.سلا:قاعة المركز الرياضي العسكري س:17:الجيش الملكي/شباب الوطية طانطان
.العرائش:قاعة المغرب الجديد س:17: ليكسوس العرائش /جمعية الامل الحسيمي
.مراكش :قاعة المحاميد س:17:الكوكب المراكشي/الفتح الرياضي
.فاس:قاعة11ينايرس:17:المغرب الفاسي/الرجاء الرياضي
الاثنين 13نونبر2023
.طنجة :قاعة الزياتن س:19و30د:اتحاد طنجة /مجد طنجة

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟