كرة القدم

الدورة التاسعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة : قمة متميزة بين المغرب الفاسي والفتح الرياضي

تتواصل هذا الأسبوع بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة السلة ،بإجراء الدورة التاسعة التي تقف على رأسها قمة متميزة بين المغرب الفاسي والفتح الرياضي ..

الدورة تعرف تأجيل مباراتي الكوكب المراكشي والجيش الملكي ثم جمعية سلا والرجاء الرياضي بسبب مشاركة عناصر من فريقي جمعية سلا والجيش الملكي رفقة المنتخب المغربي في البطولة الافريقية لكرة السلة الثلاثية المقامة بمصر ،التي ستقام في الفترة ما بين 1 و3 دجنبر 2023.

وكانت مباراة الوداد الرياضي ضد امل الرياضي الحسيمي قد جرت وكان الفوز فيها حليف الوداد الرياضي الذي كان الافضل ونجح في فرض ايقاعه على مجريات المباراة ، ليواصل نادي الوداد تألقه ونتائجه الطيبة حتى الان ..

بفاس يواجه المغرب الفاسي فريق الفتح الرياضي ومطمح الفاسيين الفوز حتى وان كان الخصم قويا ومن
حجم الفتح ،مهمة رفاق نوعة لن تكون سهلة ضد زملاء زويتة صاحب التجربة والخبرة الكبيرة ..فماذا اعد كل طرف لكسب نقاط المواجهة؟

بالعرائش شبه ديربي بين ليكسوس العرائش ومجد طنجة ،تبدو فيه الأمور تميل للزوار ..لكن على أرضية الملعب ربما كانت هناك أمور أخرى ،فكيف سيكون وجه هذ االلقاء وهل بمقدور ليكسوس العرائش تحقيق الانتصار على الطنجيين؟
.اتحاد طنجة يستضيف شباب الوطية طانطان وهو لقاء يعد بالفرجة لان الاتحاد يبحث عن فوز جديد مقابل مقارعة قوية لشباب الوطية الفريق الطموح ..قاعة الزياتن ستعيش على إيقاع مباراة ممتعة فهل من فوز جديد لاتحاد طنجة ؟

البرنامج :

السبت 2 دجنبر 2023
طنجة :قاعة الزياتن س:15:اتحاد طنجة /شباب الوطية طانطان
العرائش :قاعة المغرب الجديد س16و30د:ليكسوس العرائش-مجد طنجة
الاثنين 4 دجنبر 2023
فاس :قاعة11يناير س19:المغرب الفاسي-الفتح الرياضي

مباراتا الكوكب المراكشي امام الجيش الملكي، وجمعية سلا امام الرجاء الرياضي اجلتا لتاريخ لاحق

بطولة القسم الممتاز لكرة السلة
بطولة القسم الممتاز لكرة السلة

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟