كرة السلة

الدورة التاسعة (اياب) من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة : الفتح الرياضي في قمة شيقة امام المغرب الرياضي الفاسي

تعتبر مواجهة الفتح الرياضي المتزعم الحالي امام المغرب الرياضي الفاسي قمة الدورة التاسعة من مرحلة اياب بطولة القسم الممتاز لكرة السلة ..فالفريقان ابانا عن مستوى محترم ، وقدما اوراق اعتمادهما كفريقين مهابان يقدمان الفرجة ويحققان احسن النتائج .

بالحسيمة صاحب المصباح الاحمر برصيد 22نقطة امل الحسيمي في مواجهة عسيرة امام الوداد الرياضي برصيد 29نقطة ..امل الحسيمي في طريقه للنزول الى القسم الموالي مما يجعله في مهمة عسيرة ضد فريق قدم حتى الان صورة طيبة رغم اضاعته للكثير من النقاط ..مباراة على الورق تلعب لصالح الوداد لكن هل ينتفض فريق امل الحسيمي ؟

بالمركز الرياضي العسكري بسلا يستضيف فريق الجيش الملكي وفي جعبته 25نقطة فقط فريق الكوكب المراكشي برصيد 24نقطة اي بفارق نقطة واحدة ، العسكريون مدعوون للفوز ولاشيء غير الفوز ، لكن ابناء عاصمة النخيل ربما كان لهم راي اخر فماذا اعد كل طرف لاسقاط الاخر والهروب الى الامام ؟

بطنجة فريق مجد طنجة ب 25نقطة يستضيف جاره ليكسوس العرائش الذي تفصله عنه نقطة يتيمة ففي جعبته 26 نقطة ..الفريقان معايمنيان النفس بالانتصار غير ان الامرلن يكون سهلا ..فالمدربان قجاج والحمراني في محك صعب ، واي تعثر قد يحكم على الطرفين بعدم الوصول لمحطة البلاي اوف ..فمن يصنع الحدث ياترى ؟

في البيضاء يستقبل الرجاء الرياضي ب24 نقطة فارس الرقراق برصيد 34 نقطة ، الرجاء الرياضي يمني النفس بمقارعة قوية لجمعية سلا ،لكن ذلك ليس يسير المنال ، الفريق السلاوي صاحب الخبرة والتجربة والعناصر المجربة والقوية لن يتنازل بسهولة مما يعطي اللقاء القوة والمتعة ..فلمن سيكون الفوز اذن ؟

اخيرا بطانطان شباب الوطية وفي رصيده 27 نقطة يواجه اتحاد طنجة الذي يتوفر على 31 نقطة ،وحضور الفريقين معا جد مشرف على العموم ابناء طانطان قدموا حتى الان وجها محترما في بطولة القسم الممتاز ، ولاشك سيجتهدون لهزم ضيوفهم ، لكن اتحاد طنجة يعول على خبرة لاعبيه لاقتناص انتصار جديد خارج ارضه ..فهل يتحقق له ذلك ؟

مباراة الفتح الرياضي والمغرب الفاسي لم يحدد حتى الان توقيتها وستكون لامحالة قمة من العيار الثقيل ..فماذا اعد الفاسيون لتفادي السقوط في قلب العاصمة ؟؟

البرنامج :

السبت 30مارس2024
سلا : المركز الرياضي العسكري :س22:الجيش الملكي – الكوكب المراكشي
طنجة :قاعة الزياتن :س22:مجد طنجة – ليكسوس العرائش
الاحد 31 مارس 2024
الحسيمة : قاعة 3 مارس: س22: امل الحسيمي -الوداد الرياضي
الدار البيضاء :قاعة حسن الهيرس :س22:الرجاء الرياضي – جمعية سلا
.طانطان ؛القاعة المغطاة :س22:شباب الوطية لطانطان – اتحاد طنجة
الرباط :قاعة ابن رشد :س22: الفتح الرياضي -المغرب الفاسي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟