كرة السلة

الدورة الخامسة اياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة : قمة ساخنة بين جمعية سلا والمغرب الفاسي

تتواصل امسية يومه الخميس مباريات بطولة القسم الممتاز لكرة السلة باجراء الدورة الخامسة اياب . ولعل قمة الدورة محطتها سلا بين فارس الرقراق والمغرب الرياضي الفاسي ،وهي بالتاكيد قمة ملتهبة تعد بالشيء الكثير .

بالعرائش يستضيف ليكسوس العرائش نادي الوداد الرياضي ،الاول عائد من هزيمة بفاس ،والثاني خسر مواجهته امام الفتح الرياضي ،ابناء العرائش لابديل لهم عن الفوز ،حتى وان كان الخصم من العيار الثقيل ، والوداد طموحاته تكبر وتكبر من اجل الحفاظ على مكانة مريحة في طابور المقدمة ،فكيف سيكون مردود الطرفين ولمن ستؤول نتيجة المواجهة؟

مجد طنجة الذي اصبحت حالته لاتبشر بالخير ، والعائد بهزيمة من رحلته الى طانطان يستضيف الجيش الملكي الذي انهزم بدوره بعقر داره امام الرجاء الرياضي الفريقان معا همهما الاوحد تجاوز السقطة مع استرجاع القوى قصد البصم على نتيجة ترضي الانصار والعشاق . مجد طنجة صاحب الارض والجمهور ربما كان الاقرب للفوز ،لكن هل ينجح الجيش الملكي في خلق المفاجأة بقاعة الزياتن في طنجة؟

بالرباط يستقبل الفتح الرياضي المتزعم شباب الوطية لطانطان ، وتبدو المباراة فرصة للفتح قصد تحقيق فوز جديد ، غير ان ابناء طانطان يكونون كبارا في مواجهتهم للفرق العملاقة ،فكيف سيكون حال الفريقين في هذه المواجهة ياترى؟

امل الحسيمي الذي يتخبط في مؤخرة الترتيب يستقبل اتحاد طنجة وتنتظره معركة تقنية قوية ضد رفاق العمراني ،امل الحسيمي سيعمل على مقارعة فارس البوغاز ، فما الذي اعده من اجل تجنب عثرة جديدة تزيد من متاعبه وتقهقره دورة بعد اخرى ؟

الرجاء الرياضي العائد بفوز مهم من سلا على حساب الجيش الملكي خلال الدورة الماضية يستقبل فريق الكوكب المراكشي الذي حقق الاهم في مباراته الاخيرة امام امل الحسيمي .. المراكشيون مدعوون للعب بكل مالديهم من امكانيات حتى لايسقطوا في فخ الهزيمة ،فما راي النسور ، وماذا اعدوا لهذه المباراة المثيرة ؟

بسلا جمعية سلا التي سقطت بطنجة امام فارس البوغاز خلال اخر مواجهة تستقبل المغرب الفاسي الذي ظهر بوجه مشرف هذا الموسم وذلك بمجموعة متجانسة وفعالة ،جمعية سلا في امس الحاجة لرد دين هزيمة الذهاب بفاس ،واستعادة نغمة الفوز لكن ابناء العاصمة العلمية ربما اعلنوا التمرد وحققوا المفاجأة ، فهل تحضر الفرجة المطلوبة ،وماذا اعد رفاق الياس اقبوب لاهل فاس ؟؟

البرنامج :

الخميس 8 فبراير2024
•العرائش قاعة العهد الجديد س:19:ليكسوس العرائش -الوداد الرياضي
•الرباط قاعة ابن رشد س:16: الفتح الرياضي -شباب الوطية طانطان
•سلا قاعة البوعزاوي س:19:جمعية سلا-المغرب الفاسي
•طنجة قاعة الزياتن س:18:مجد طنجة -الجيش الملكي
•الحسيمة قاعة 3مارس س:19:امل الحسيمي -اتحاد طنجة
•الدار البيضاء قاعة حسن الهيرس س:19:الرجاء الرياضي -الكوكب المراكشي

قد يهمك أيضا:

Show More

العالم الرياضي

موقع جريدة العالم الرياضي موقع يطلعكم على الأخبار الوطنية والدولية لجميع الرياضات

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟