كرة السلة

تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في تطورات مثيرة في دوري كرة السلة للمحترفين، تمكن فريق ميلووكي باكس من التأهل رسميًا إلى الأدوار الإقصائية (البلاي أوف) في المنطقة الشرقية، على الرغم من خسارته أمام فريق نيويورك نيكس بنتيجة 109-122. في المقابل، ودّع فريق هيوستن روكتس فرصة الملحق (بلاي إن) بعد خسارته الصعبة أمام فريق دالاس مافريكس 136-147 بعد التمديد.

وقبل الاقتراب من نهاية موسم الـدوري العادي، تم حسم الفرق التي خرجت من المنافسة على الملحق المخصص للفرق من المركز 7 إلى 10 في كل منطقة، وذلك بعد خروج فريق روكتس من الحسابات.

في المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى باكس، تأهل فريق بوسطن سلتيكس المتصدر إلى البلاي أوف، بينما لم يعد باستطاعة فريقي شيكاغو بولز وأتلانتا هوكس المنافسة على التأهل المباشر. في الملحق، سيتنافس سيكسرز مع هيت، الذي خسر بفارق نقطتين ضد إنديانا بايسرز، صاحب المركز السادس.

في المنطقة الغربية، لا يزال التنافس مستمرًا على التأهل المباشر، حيث يقف فريق نيو أورليانز بيليكانز السابع على المسافة نفسها من فريق فينيكس صانز السادس. في المقابل، تراجع فريق لوس أنجلوس ليكرز إلى المركز التاسع، ويبدو من الصعب عليهم التأهل مباشرة.

توقفت سلسلة الانتصارات لليكرز بعد أربع مباريات متتالية بخسارتهم أمام مينيسوتا تمبروولفز 117-127، مما سمح للأخير باستعادة صدارة المنطقة من دنفر ناغتس. في المقابل، فاز كينغز على بروكلين نتس 107-77، ليصبحوا في وضع متخلف بفارق مباراة عن صانز.

ورغم فوز واريرز على جاز 118-110، يبدو أنه من الصعب عليهم التأهل مباشرة إلى البلاي أوف، حيث يحتلون المركز العاشر بفارق ثلاث مباريات عن صانز السادس.

ينطلق الملحق في 16 من الشهر الجاري وينتهي في 19 منه، حيث يلتقي الفريق التاسع مع العاشر في مباراة واحدة، والفريق السابع مع الثامن. يتأهل الفائز من مباراة السابع والثامن كصاحب المركز السابع في البلاي أوف. ومن ثم، يلتقي الفريق الخاسر من مباراة السابع والثامن مع الفائز من مباراة الفريق التاسع والعاشر، ويتأهل الفائز بينهما كصاحب المركز الثامن الأخير في البلاي أوف في كل منطقة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟