كرة السلة

تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

إليك تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت اليوم:

مينيسوتا تمبروولفز أحدث فريق يتأهل للبلاي أوف في المنطقة الغربية من بعد فوزه على هيوستن روكتس بنتيجة 113-106. وفي غيرها من الأحداث، عاد الكاميروني جويل إمبيد بفوز موفق لفيلادلفيا سفنتي سيكسرز بعد غيابه الطويل بسبب الإصابة.

في مينيابوليس، سجل ناز ريد 25 نقطة و6 متابعات، مما ساهم في تأهل تمبروولفز للبلاي أوف وملاحقة دنفر ناغتس في المركز الثاني. بينما قاد إمبيد فريقه للفوز على أوكلاهوما سيتي ثاندر بنتيجة 109-105، محققًا 24 نقطة و7 تمريرات حاسمة و6 متابعات.

مع بقاء سبع مباريات على نهاية الموسم، يحتل تمبروولفز المركز الثاني في المنطقة الغربية بنفس سجل ثاندر، بينما يتصدر ناغتس المنطقة. في المنطقة الشرقية، يسعى إمبيد وسيكسرز للعودة إلى المراكز المؤهلة للبلاي أوف بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة.

بهذه النتائج، تقلصت فرص هيوستن روكتس في المنافسة على البلاي أوف، في حين يحتاج دالاس مافريكس وإنديانا بايسرز لبذل المزيد من الجهد للحفاظ على آمالهم في التأهل.

وفي فيلادلفيا، عاد جويل إمبيد بقوة بعد غياب دام لشهرين بسبب إصابة في الخسارة أمام ووريرز، حيث أدرج اسمه في قائمة الفريق وساهم في إسقاط ثاندر عن صدارة المنطقة الشرقية بعد تسجيله 24 نقطة و7 تمريرات حاسمة و6 متابعات. على الرغم من الإرهاق الواضح على أفضل لاعب في دوري الموسم الماضي، إلا أنه أكد أن الأهم هو الفوز الذي يحققه فريقه سيكسرز الذي يحتل المركز الثامن في المنطقة الشرقية، ولكن بفارق مباراتين عن إنديانا بايسرز الذي يحتل المركز السادس والأخير المؤهل مباشرة إلى البلاي أوف.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟