الموعد والقنوات الناقلة لمباراة هيلاس فيرونا و فيورنتينا برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الأحد 5 مايو 2024، ستقام مباراة هامة في الدوري الإيطالي تجمع بين فريق هيلاس فيرونا ونظيره فيورنتينا، ضمن منافسات الجولة من موسم 2023/24. المباراة ستقام على أرضية ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، وسنقدم لكم تقريرًا مفصلًا عن هذه المواجهة. تاريخيًا، التقى الفريقان 20 مرة، حيث فاز هيلاس فيرونا في 4 مباريات، وفاز فيورنتينا في 11 مباراة، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.
فيما يتعلق بأداء الفريقين هذا الموسم، يحتل هيلاس فيرونا المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، بعد خوض 34 مباراة، فاز في 7 مباريات، تعادل في 10، وخسر في 17 مباراة. بينما يحتل فيورنتينا المركز الثامن برصيد 50 نقطة، بعد خوض 33 مباراة، فاز في 14 مباراة، تعادل في 8 مباريات، وخسر في 11 مباراة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 5 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالتة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة هيلاس فيرونا و فيورنتينا عبر شبكة قنوات:
Match Football 1 Sport TV2 Portugal Sport 2 Hungary

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة وممتعة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث. تابعونا لتغطية حية ومستمرة لأحداث المباراة.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version