كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إمبولي و فروسينوني برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الأحد 5 مايو 2024، ستشهد مباراة هامة في الدوري الإيطالي بين فريقي إمبولي وفروسينوني، ضمن منافسات الجولة من موسم 2023/24. المباراة ستقام على ملعب كارلو كاستيلاني، وستكون فرصة للفريقين لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث. تاريخيًا، التقى الفريقان 17 مرة، حيث فاز امبولي في 9 مباريات، وفاز فروسينوني في 5 مباريات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.
في جدول ترتيب الدوري الحالي، يحتل إمبولي المركز السابع عشر برصيد 31 نقطة، بعد خوض 34 مباراة، فاز في 8 مباريات، تعادل في 7، وخسر في 19 مباراة. بينما يحتل فروسينوني المركز السادس عشر بنفس الرصيد، بعد خوض 34 مباراة، فاز في 7 مباريات، تعادل في 10 مباريات، وخسر في 17 مباراة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 5 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالتة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة إمبولي و فروسينوني عبر شبكة قنوات:
Arena Sport 3 HD Serbia Match Football 2 SuperSport Variety 1

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة وممتعة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والابتعاد عن منطقة الهبوط. تابعونا لتغطية حية ومستمرة لأحداث المباراة

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟