كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أوساسونا و فياريال برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية نحو المباراة المرتقبة التي ستجمع بين أوساسونا ونظيره فياريال غدا السبت، 25 مايو 2024، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني لموسم 2023/24. ستقام المباراة على ملعب أل سادار، وتعد فرصة هامة لكلا الفريقين لإنهاء الموسم بنتيجة إيجابية. تقابل الفريقان في 20 مباراة سابقة، حيث حقق فياريال الفوز في 10 مباريات، بينما فاز أوساسونا في 7 مباريات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. يعكس هذا التاريخ تفوقًا طفيفًا لفريق فياريال، مما يجعل المباراة القادمة تحمل الكثير من التحدي والإثارة.
يدخل أوساسونا المباراة وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة، بعد أن خاض 37 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 17 مباراة. يسعى أوساسونا لتحقيق الفوز لتحسين مركزه في جدول الترتيب وإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة.على الجانب الآخر، يحتل فياريال المركز الثامن برصيد 52 نقطة، من 37 مباراة، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 13 مباراة. يطمح فياريال إلى تحقيق الفوز من أجل تعزيز موقعه والتأهل للمسابقات الأوروبية في الموسم القادم.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 25 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالثة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة أوساسونا و فياريال عبر شبكة قنوات: beIN Sports HD 3

ستقام المباراة في أجواء حماسية على ملعب أل سادار، حيث يتوقع أن تكون المدرجات ممتلئة بالجماهير المتحمسة لدعم فريقها. يسعى كل من أوساسونا وفياريال إلى استغلال الفرصة لتحقيق نتيجة إيجابية تُرضي جماهيرهما وتضيف إلى رصيدهما في نهاية الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟