رياضات مختلفة

يزيد الراجحي يتوج بفوز مريح في رالي تبوك تويوتا 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في إطار مليء بالإثارة، تمكن السائق السعودي يزيد الراجحي من تحقيق فوز مريح في رالي تبوك تويوتا 2024، الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا للراليات 2024، الذي اختُتِمَت فعالياته السبت. قادَ الراجحي سيارته تويوتا “هايلوكس أوفردرايف” مع ملّاحه الألماني تيمو غوتشالك دون مشاكل تُذكر في المرحلة الخاصة الثانية البالغ طولها 168 كيلومترًا، اجتازت المنطقة الصحراوية جنوب غرب تبوك.

وبتقدم يزيد بفارق 16:37 دقيقة عن أقرب مُلاحقيه، فقد ساهمت هذه النتيجة في تعزيز صدارته للترتيب العام لبُطولة السعودية تويوتا.

وتألقت السائقة السعودية دانية عقيل في هذا الرالي مع ملّاحها الفِرنسي ستيفان دوبليه، حيث احتلت المركز الثاني في سيارة تويوتا “هايلوكس أوفردرايف”، واحتلت مركز الوصافة في الترتيب العام.

وصعدَ السائق السعودي صالح السيف على العتبة الأخيرة لمنصة التتويج مع ملّاحه القطري ناصر الكواري في سيارة “أو تي 3” بألوان فريقه “الحصان الأسود للسباقات”، بالإضافة إلى فوزه بلقب فئة التحدّي “تشالنجر” لسيارات الرالي الصحراوية الخفيفة النموذجية.

وسجّل السائق السعودي معاذ حريري نتيجةً طيبةً في الرالي مع ملّاحه كيريل شوبين، حيث أنهى الرالي في المركز الرابع في الترتيب العام، والأول في فئة السيارات الصحراوية الخفيفة من الإنتاج التجاري “سايد باي سايد”، في سيارة كان – أم “مافريك أكس آر أس توربو آر آر”.

أنهى السائق السعودي عبد العزيز اليعيش الرالي في المركز الخامس في الترتيب العام في سيارة نيسان “باترول”، والأول في فئة “ألتيمايت” لسيارات الرالي النموذجية. تبِعه مواطنه حمد الحربي، الذي أحرز المركز الثاني في فئة التحدي، بعد أن تمكن من إنهاء الرالي في المركز السادس في الترتيب العام.

شهد الرالي منافسة قوية بين السائقين، واحتوت على مشاكل فنية وطبيعية عدة، تطلبت من المشاركين التعامل معها بحذر ومهارة، لكنها لم تمنعهم من تقديم أداءٍ استثنائيٍ والتنافس على الفوز.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟