رياضات مختلفة

رالي تبوك تويوتا 2024: انطلاقة الحدث الرياضي الكبرى في المملكة العربية السعودية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن اللائحة الكاملة للمشاركين في رالي تبوك تويوتا 2024، الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا للراليات، والتي تُقام في الفترة من 8 إلى 11 مايو الجاري.

يشارك في هذا الحدث الرياضي الكبير 35 سائقًا في فئة السيارات، 18 متسابقًا في فئة الدراجات النارية، و8 متسابقين في فئة الكوادز.

تم تقسيم المتسابقين إلى 7 فئات تنافسية تتضمن:” رباعية, دراجة, إس إس في, تشالنجر, سطوك, أوليمات, أوليمات بي”.

يتوقع أن يكون للمتسابقين السعوديين حضور بارز في رالي تبوك، حيث يشمل القائمة العديد من الأسماء المعروفة مثل يزيد الراجحي ودانية عقيل في فئة “أوليمات بي”.

وتشمل القائمة أيضًا أسماء معروفة في الساحة الرياضية السعودية مثل فارس الشمري، معاذ حريري، إسراء الدخيل، وغيرهم الكثير.

في فئة “تشالنجر”، سيتنافس كل من: صالح السيف، أنيت كوانت، حمد الحربي، مها الحملي، حمزة باخشب، وعبدالله الحيدان.

كما سيكون هناك تنافس شديد في فئة الدراجات النارية، حيث سيشارك الدراجين من السعودية مثل حمدان العلي وإيهاب الحكيم ومشعل الغنيم، بالإضافة إلى البحريني سلمان فرحان. وسيتولى فيليب هورلمان وحسن السليطي قيادة دراجتين بسعة أكبر من 450 سي سي.

أما في فئة الكوادز، فسيكون هناك تنافس قوي بين ثمانية دراجين من بينهم هيثم التويجري، هاني النومسي، عبدالعزيز الشيبان، وعبدالرحمن عبداللطيف، وغيرهم الكثير.

إن رالي تبوك تويوتا 2024 يعد حدثًا رياضيًا هامًا في المملكة العربية السعودية، حيث يتنافس فيه أفضل السائقين والدراجين على الفوز باللقب وجذب أنظار عشاق الرياضة في البلاد وخارجها.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟