نيس يكبح جماح سان جيرمان في موقعة اليانز ريفييرا

شهد ملعب اليانز ريفييرا مواجهة نارية بين طموح نيس المتصاعد وعملاق العاصمة باريس سان جيرمان. انتهت المباراة بتعادل مثير يعكس التوازن الذي شهدته أرضية الملعب، ويؤكد أن الدوري الفرنسي لا يزال مليئاً بالمفاجآت.

بدأت المباراة بصاعقة أطلقها علي العابدي، مهاجم نيس، الذي باغت دفاعات باريس بهدف مبكر في الثواني الأولى. هذه البداية الصاروخية وضعت الفريق الباريسي في موقف صعب، وأجبرته على الخروج من منطقة الراحة للبحث عن التعادل.

رغم امتلاك سان جيرمان لترسانة هجومية مرعبة، إلا أن دفاعات نيس صمدت بشكل بطولي. تألق حارس المرمى ومدافعو الفريق المضيف في صد الهجمات المتتالية لنجوم باريس، مما زاد من حدة التوتر على أرض الملعب وفي المدرجات.

مع بداية الشوط الثاني، كثف سان جيرمان من ضغطه، وجاء الفرج عن طريق المدافع الشاب نونو مينديز. بلمسة ذكية، حول مينديز كرة عرضية إلى شباك نيس، معيداً التوازن للمباراة ومانحاً فريقه فرصة للعودة.

رغم محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة لخطف الفوز، إلا أن التعادل كان سيد الموقف. هذه النتيجة تعكس التطور الملحوظ في أداء نيس هذا الموسم، كما تشير إلى أن سان جيرمان قد يواجه منافسة أشرس هذا العام في سعيه للحفاظ على لقب الدوري.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version