كرة القدم

موناكو يواصل تألقه.. انتصار محلي يعزز صدارة الدوري بعد التفوق الأوروبي

واصل نادي موناكو عزف سيمفونية انتصاراته، هذه المرة على حساب ضيفه لوهافر، في لقاء جمع بين الطموح والإثارة ضمن الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

افتتح فريق الإمارة الصغيرة باب التسجيل مبكراً، حيث نجح تيزي في هز شباك الضيوف في الدقيقة التاسعة، مانحاً فريقه دفعة معنوية قوية. لكن لوهافر، الذي جاء بطموحات كبيرة، لم يستسلم بسهولة. فبعد 21 دقيقة من هدف موناكو، تمكن كوياييف من معادلة الكفة، ليعيد المباراة إلى نقطة البداية وينهي الشوط الأول على وقع التعادل الإيجابي.

مع انطلاق الشوط الثاني، بدا وكأن موناكو قد استعاد ذكريات انتصاره الأوروبي الأخير على برشلونة. فبروح قتالية عالية، نجح بن صغير في إعادة التقدم لفريقه في الدقيقة 66، مشعلاً حماس الجماهير. ولم تمض سوى خمس دقائق حتى أضاف بالوغان الهدف الثالث، ليضع حداً لآمال لوهافر في العودة.

هذا الانتصار لم يكن مجرد ثلاث نقاط عادية لموناكو. فهو يأتي ليؤكد الفورمة الرائعة التي يمر بها الفريق، خاصة بعد فوزه المدوي على برشلونة في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2-1. وبهذه النتيجة، رفع موناكو رصيده إلى 13 نقطة، ليتساوى مع باريس سان جيرمان في صدارة الدوري الفرنسي، في إشارة واضحة إلى نواياه الجادة في المنافسة على اللقب هذا الموسم.

في المقابل، يبدو أن لوهافر ما زال في مرحلة البحث عن استقراره في الدوري. فبرصيد 6 نقاط في المركز الحادي عشر، سيكون الفريق مطالباً بمراجعة حساباته سريعاً إذا ما أراد تحسين موقعه في جدول الترتيب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟