كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لوهافر و مارسيليا برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد فريق لوهافر لمواجهة نظيره مارسيليا في مباراة هامة ضمن منافسات الجولة من الدوري الفرنسي لكرة القدم لموسم 2023/24، والتي ستقام يوم الأحد 19 مايو 2024. تحتضن المباراة أرضية ملعب “ستاد أوسيان”، حيث يسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقعيهما في جدول الترتيب. التقى الفريقان في 12 مباراة سابقة، ولم يتمكن فريق لوهافر من تحقيق أي انتصار على مارسيليا. في المقابل، فاز مارسيليا في 8 مباريات، بينما انتهت 4 مباريات بالتعادل. هذا التاريخ يبرز الهيمنة الواضحة لفريق مارسيليا في المواجهات المباشرة، مما يزيد من أهمية هذه المباراة بالنسبة للوهافر لكسر هذا السجل السلبي.
يدخل فريق لوهافر المباراة وهو يحتل المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة. خاض الفريق 33 مباراة حتى الآن، فاز في 7 منها، وتعادل في 11، وخسر 15 مباراة. يسعى لوهافر إلى استغلال ميزة اللعب على أرضه لتحقيق الفوز وتحسين مركزه بعيداً عن مناطق الهبوط. أما مارسيليا، فيحتل المركز الثامن برصيد 47 نقطة من 33 مباراة. فاز الفريق في 12 مباراة، وتعادل في 11 مباراة، وخسر 10 مباريات. يهدف مارسيليا إلى مواصلة نتائجه الجيدة والتقدم نحو المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 19 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة لوهافر و مارسيليا عبر شبكة قنوات:beIN Sports 4


تعتبر هذه المباراة ذات أهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى لوهافر للابتعاد عن منطقة الهبوط والاقتراب من منطقة الأمان في جدول الترتيب، بينما يطمح مارسيليا إلى تعزيز موقعه في المراكز العليا لضمان المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟